الجمعة، 15 سبتمبر 2017

عند اللي ذوقه فسد






 بيرم المصري

هناك تعليق واحد:

البيت يقول...

تتأثر درجة حرارة منزلك أيضًا بكمية ضوء الشمس الذي يصل إليه. يمكن أن تزيد قيمها بشكل كبير خلال أشهر الصيف الحارة. لمساعدة مكيف الهواء على تبريد الغرفة بشكل أكثر كفاءة ، تأكد من خفض الستائر والستائر عندما تسخن الشمس هذا الجزء من منزلك.
تجنب استخدام الأجهزة التي تنتج الحرارة
قد لا تدرك ذلك ، ولكن الأجهزة مثل المجففات وغسالات الصحون والأفران تنتج كميات كبيرة من الحرارة عندما تعمل. يحتاج مكيف الهواء إلى العمل بجهد أكبر لتبريد الغرفة. بدلًا من استخدام هذه الأجهزة أثناء النهار عندما يكون الجو حارًا ، قم بتأجيل الطهي والتنظيف حتى وقت متأخر من بعد الظهر أو في المساء.
احصل على إضاءة LED
يمكن للمصابيح المتوهجة أن تنتج كمية مدهشة من الحرارة. نوصي باستبدالها بتركيبات إضاءة LED ، والتي لا تكون مفيدة أكثر للبصر فحسب ، بل إنها أيضًا أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وتنبعث منها حرارة أقل.
استبدل مكيف الهواء الخاص بك بآخر جديد وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة . يمكن لمكيف الهواء الجديد توفير 20٪ على الأقل من تكاليف التبريد. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع الطرازات الأحدث بمزيد من الميزات لجعل القيادة أسهل وأكثر راحة.
إذا قررت أن الوقت قد حان لتغيير مكيف الهواء ، فيمكنك العثور على حل لتكييف الهواء الفعال في منزلك على صفحة Midea.bg . اطلع على عروضنا واتصل بفريقنا إذا كنت بحاجة إلى استشارة.
ارخص شركة تنظيف مكيفات بالجبيل