الاثنين، 29 نوفمبر، 2010

عليه العوض

God Curse Israel and all who support it to Kill women and children
اذا كانت اماطة الاذى عن الطريق صدقة فقتل الصهيوني صدقة

رباعيات
بيرم المصري
انا الفلاح اصون عرضي وانا الجندي في اعظم جيش
وفي القلة مفـــــــــيش ميّه ودي مشنة مافــــــيها عيش
وثوب القطـــــــــن متقطع بقيت البس هدوم من خيش
في يوم ما الفوحــــــــش وافانا مع موافي معاه عليش

الحزن الازلي الاعتباطي شره فطري وقدرته علي الافساد غريزة وحرصه علي الكذب والغش الغبي طبيعة.

عليه العوض





عليه العوض ومنه العوض زاد الفساد والجور
والشر ما بينا انتــــشر بيت الصلاه مهــــــجور
واحنا لمــــــــــــــيلة بخــــــتنا طالع لينا فرفور
لشــــــــؤم هلة طلعته تصـــــــــــبح عيننا عور
والـنار بتـــــحرقنا وهو هيحــطب
تاكل عموم الخير وهو هيشــطب
ونلـــــــــقي الاراضـــــــــي بور
***
عليه العوض ومنه العوض فقــــرتونا وايه ســـــبتوه
ده اللي في ركب الصهاينة مشي يبقي صحيح معــتوه
دقيق فــــــــطاير فصحــــــــهم بدم البـــــــــشر لتوه
ونور الايمان انتطفي في الضـــــــــــــــلمة كله يتوه
وضايع مننا بكره
نبقي للبشر عبره
ونلقي دمنا مهدور
***
عليه العوض سدوا السكك ولافيش دخول وخـــروج
راكـــبين حمار الفــــــشل بالغش كان مســـــــروج
وســـــــــكة ندامــــــــة حفر فيها المــــــسار معوج
والشعـــــــب في الهم اتوحل والصفوة جـــوه بروج
عايشة ومتنــــــعمة
صايب قلوبهم عمي
علينا الحرس مأجور

(اليهود اعداء الله اعداء البشرية فلا تامنهم )

عندى جديد كل ثلاثاء فشاركونى بالنقد والتعليق
بيرم المصري


هناك 21 تعليقًا:

Sharm يقول...

الله عليك

Tarkieb يقول...

فعلا عليه العوض مفيش امل...بس برضه كلامك بيطيب الخاطر ربنا يخليك لينا

غير معرف يقول...

عمنا بيرم
ياحلو صبح ... ياحلو طل

والشعب في الهم اتوحل والصفوة جوه بروج
عايشة ومتنعمة
صايب قلوبهم عمي
علينا الحرس مأجور

والله صايب قلوبهم عمى حيسى , والأمل الباقى لنا أن الله يمهل ولا يهمل وسوف يأخذهم هم وأسيادهم الصهاينة والأمريكان أخذ عزيز مقتدر

غير معرف يقول...

قول يابيرم .. وأعد كمان لعل
والله ياسيد بيرم أنا متخيل أننا نعيش فى عزبة ونحن لم ولن نصل لدرجة عبيد , وهم بيضيقوا الخناق مع الأيام .. ويمكن أن يشاهد الجميع ما تم من تزوير الإنتخابات حتى يكلموا الحلقة حول رقابنا ... ولا أتخيل أن هذا من تدبير شياطين الإنس من بنى صهيون ومعهم طابور خامس مأجور متصور أنه بذلك يصل إلى الأعالى وهو ينحط ولن يرحمه أسياده عندما يقع ... لعنة الله على اليهود ومن سار فى ركابهم
مواطن مفروس

افروديت يقول...

كلامك حقيقي ويوجع القلب بجدأكترماهوموجوع

هي كده خلصت لخمس سنين أدام

تحياتي لأحساسك الرائع

Mostafa Hashem يقول...

سيدى الفاضل بيرم المصرى جداً
تصادف أنى بعد أن سمعت كلامك الجميل أن شاهدت فى اسفل الصورة فيديو .. شاهدته وهو لمراسلة أجنبية تتفقد أحوال غزة ويالهول ما رأيت .. أهدى هذا إلى أولى الأمر النيام على آذانهم حتى لايسمعوا .. وهذا هو الرابط أرجو مشاهدته .. وهذا ليس لقناه عربية حتى نتهم بأنه أمر مبالغ فيه :
http://video.google.com/videoplay?docid=5863204188744026936#
ثم بعد ذلك نعطيهم غازنا مدعماً وبسعر أقل من السعر الذى يحصل به المواطن المصرى نفسه ... ونتفضل ونساعدهم على تكملة الحصار على غزة .. حتى تنتهى القضية ويرتاح السادة من هذا الوش
مصطفى هاشم

فكرة من الزمن ده يقول...

كل سنة وحضرتك بالف خير يارب
وسامحني على التاخير المستمر
عليه العوض
لكن لما اقرا كلامك برغم المه مرارته لكن صدقني قلبي بيرتاح واشعر ان فيه امل
ربنا يخليك ويديك الصحة
تحياتي

قلم رصاص يقول...

رائعه جدا ياأستاذنا

مزيد من التميز
وعليه العوض

نسر الشرق يقول...

اسرائيل تحترق وطائرات مصر تطفيها
بالنيران بنى صهيون تقذفنا
وعلى النيران بالماء نلقيها
احفظى الماء يامصر فاسرائيل للسد باثيوبيا تبنيها
فتمنع عنك عصب حياتك ولاجلها
بالجوع غزة تفنيها
حد فاهم حاجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

nour shahen يقول...

هايله يا استاذ بيرم

العوض علي الله

خالص تحياتى

م/ الحسيني لزومي يقول...

صدقت يا عمي بيرم
عليه العوض ومنه العوض
تحياتي

Beram ElMasry يقول...

اخي وصديقي شارم
اسعدني مروري لك شكري وتقديري
سلام ولاسلام مع بني اسرائيل

Beram ElMasry يقول...

اخي وصديقي تاركيب
ربنا يخليك لي صديق ومشجع. فارجو ان لاتبخل ... يسعدني دائما مرورك
سلام ولاسلام مع بني اسرائيل

Beram ElMasry يقول...

اخي الغير نعرف
امين امين يارب العالمين تأمينا لدعاءك تمنيت ان اعرف اسمك فان كنت مصطفي حبيبي فوقع باسمك
تحياتي زسلام ولاسلام مع بني اسرائيل

Beram ElMasry يقول...

اللاخت العزيزة افروديت
تحياتي لصدق احساسك بما نحن فيه من ملرارة وكدر حفظك الله من كل مكروه. واشكر لك تشريف مدونتي
تحية ولام ولاسلام مع بني اسرائيل

Beram ElMasry يقول...

حبيبي وصديقي مصطفي هاشم
اشكر لك هذة التوجيهات وليت الجميع يشاركفي التنبيه ونشرالوعي. عوضا عن التعتيم في اعلامنا الحكومي لتبقيالضمائر يقظة ولانأخذ علي غفلة
اشكر دعمك لي
سلام ولاسلام مع بني اسرائيل

Beram ElMasry يقول...

اللاخت العزيزة الغالية فكرة من الزمن ده
وانت طيبة وبصحة وسلامة وجميع الاهل.
صدقيني سعدت كثيرا عندما قرأت تعليقك الذكي فأرجو ان لاتحرميني هذة السعادة
وكل سنة وانت بصحة وسعادة

سلام ولاسلام معبني اسرائيل

Beram ElMasry يقول...

صديقي العزيز قلم رصاص حي
شكرا جزيلا علي الاطراء ووحشني مشاركتك الدافئة والذكية
سلام ولاسلام مع بني اسرائيل

Beram ElMasry يقول...

صديقي نسر الشرق
اولااهلا وسهلا بوعيك الجميل وكتير فاهمين وانا منهم وماتم من المشاركة لاطفاء الحريق دليل خنوع وتودد ذليل الي ابناء الشيطان .. شكرا لمرورك ولاتحرمني المعاودة
سلام ولاسلام مع بني اسرائيل

Beram ElMasry يقول...

ابنتي نور شاهين
مرحبا واهلاوسهلا مع الشكر ةالامتنان لمشاركتك في التعليق والتشبث بالامل يحقق المطلوب وعلي رأي المثل "طول الاجل يبلغ الامل"
اسعدني مرورك ولاتحرميني النقد
سلام ولاسلا مع بني صهيون

Beram ElMasry يقول...

ولد العم العزيز الغالي
التزمنا بدعوتك للمشاركة في النتخابات ولكنم النتيجة لنه لاجدوي في ظل الفساد والافساد الغبي
تحياتي لك ولاهل بيتك
وسلام ولاسلام مع بني اسرائيل